الأربعاء، 17 أبريل 2013

3:00 ص
9
خبر: مراد علم دار يتعرض لازمة صحية خطيرة بالقلب
تعرّض النجم التركي نجاتي شاشماز الشهير بـ"مراد علم دار" في سلسلة "وادي الذئاب" إلى أزمة صحية خطيرة،
خلال تصويره مشاهد حلقات الجزء السابع من مسلسله الشهير وادي الذئاب الجزء السابع ، حيث شعر بآلام حادة في القلب مما اجبر زملاءه على ايقافي التصوير ونقله للمستشفى فورا.
وقد شك الأطباء بإصابته ببوادر أزمة قلبية، ولحقت به زوجته الجديدة ناجيهان فوراً إلى المستشفى برفقة أفراد عائلتيهما للإطمئنان على صحته.حيث أجريت له عملية قسطرة قلب ناجحة تبيّن منها أنّ شرايينه نظيفة، وأنّ ما أصابه كان جراء ورم وعائي حميد تمّت إزالته خلال القسطرة. كما أكّد الأطباء أنّ حالة الفنان الصحية جيدة، وأنّ لا خوف عليه بعد الآن، لكنه يحتاج إلى إجازة راحة طويلة نسبياً.
وقد مكث نجاتي (مراد علم دار) ثلاثة أيام في المستشفى، ثم خرج منها برفقة زوجته
ناجيهان التي لم تفارقه لحظة واحدة، وأكد أصدقاؤه المقربون أن عروسه الحامل ناجيهان التي تزوجها قبل ثلاثة أشهر، شعرت بالراحة بعد ساعات من التوتر النفسي من شدة قلقها عليه لتعرضه لهذه الأزمة قبل أشهر من ولادة طفلهما الأول.
وقال المقربون منه إنّ وعكته الصحية هذه ربما يكون سببها إرهاقه الشديد، لاستمراره في العمل بهذا المسلسل دون تغيير أو أخذ إجازة طويلة منذ عشر سنوات.
   ونشرت الصحافة مؤخراً إنه أبدى رغبته في تجديد حياته الفنية بتقديم أعمال أخرى، وإنه يفكر بترك مسلسل "وادي الذئاب"، إلا أنّ بعض المقربين منه كذّبوا ما نشر، لأن نجاتي حقّق شهرته ونجوميته من خلال هذه السلسلة الأشهر ليس في تركيا فحسب، بل أيضا في دول آسيا والبلقان وأوروبا وروسيا وبلغاريا والشرق الأوسط.وأكد صديقه الكاتب بهادر أوزدنير تحسّن حالته من خلال حسابه الشخصي على شبكة التواصل الإجتماعي، حيث كتب "نجاتي شاشماز بخير، ويتمتع بصحة جيدة، قلبه بخير، ولا يعاني من أية مشاكل، وهو يحبكم جميعاً".

9 التعليقات:

  1. انا سعد محمد العتيبي ماتشوف شر يا محمد ناجاتي ششمز انا كنت احب المسلسل المشهور وادي الذئاب وانا من عمري 10 اسنين كنت احب اطالع المسلسل وادي الذئاب والنشاالله انكم تعرضون المسلسل وادي الذئاب الجزء السابع وانا من معجينك يابطل الابطال محمد ناجاتي ششاشمز والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم سعد العتيبي من المملكة العربية السعودية

    ردحذف
  2. اهلا فيك في موقع نادي الابداع العربي
    نورت الموقع
    انا كمان من متابعي المسلسل القدامى
    الجزء السابع نزل زمان موجود على موقع تلفزيون الفجر مترجم
    تحياتي القلبية لك ولجميع القراء الكرام

    ردحذف
  3. أنامن اكثرالمعجبين بشخصيةمحمدنجاتىشاشمزواصدقاءه فى المسلسل واريدعرض الجزءالسابع على قناةابوظبى دراما

    ردحذف
  4. اهلا بك رهف اسم جميل
    لا يوجد اخبار حتى الان عن موعد عرض الجزء المدبلج من وادي الذئاب
    نحن بالانتظار
    اهلا بك

    ردحذف
  5. كتيييييير حلووووووووووووو اريدان اعرف متى سيعرض الجزء السانع

    ردحذف
  6. تسلمي
    لا يوجد اخبار بعد عن موعد عرض الجزء السابع مدبلج
    اهلا بك

    ردحذف
  7. انا و صديقتي نحب ليلى تركمان جدا هل سيعرض الجزء السابع من وادي الدئاب في شهر رمضان

    ردحذف
  8. سلامة قلبك وانا وعيلتي كتييييير منحبك

    ردحذف
  9. تم البدء بعرض الجزء السابع مدبلج

    ردحذف

التعليقات الجارحة او التي تحتوي روابط واشهار وسبام ممنوعة منعا باتا